Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

بالصور.. مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية» في غياب معارضيه



بالصور.. مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية» في غياب معارضيه
أعضاء جماعة الإخوان المسلمين يعتصمون مام قصر الاتحادية الرئاسي، مصر الجديدة، 6 ديسمبر 2012. اعتصم الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، أمام القصر، في ظل غياب تام للمعتصمين المعارضين، وذلك في أعقاب الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين الطرفين، وأسفرت عن سقوط أكثر من 400 مصاب، و5 شهداء.
 
محمود خالد 

اعتصم الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس محمد مرسي، مساء الأربعاء، أمام قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة، في ظل انتشار قوات الجيش وغياب تام للمعتصمين المعارضين. 
بدأ أعضاء الجماعة اعتصامهم في أعقاب الاشتباكات العنيفة التي وقعت، مساء الأربعاء، بينهم وبين معارضي مرسي في محيط قصر الاتحادية، التي استمرت طوال الليل حتى الساعات الأولى من الصباح، مسفرة عن سقوط 446 مصابا و5 شهداء، طبقا لآخر تصريحات وزارة الصحة. 

مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»مؤيدو مرسي يعتصمون أمام «الاتحادية»

ليست هناك تعليقات:

صـــور بــــلا حـــدود