Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الجمعة، 7 ديسمبر 2012

بالصور.. عشرات المصابين جراء الاشتباكات العنيفة أمام «الاتحادية»



أحد المصابين جراء الاشتباكات العنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي في محيط قصر الاتحادية الرئاسي، القاهرة، 5 ديسمبر 2012. وقعت اشتباكات عنيفة بين الآلاف من مؤيدي ومعارضي مرسي، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالحجارة وقنابل المولوتوف، ما أسفر عن إصابة أكثر من خمسين شخصا من الطرفين حتى الآن، طبقا لتصريحات وزارة الصحة.
 
وقعت اشتباكات عنيفة، مساء الأربعاء، بين الآلاف من المتظاهرين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي، في محيط قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة. 

تبادل الطرفان التراشق بالحجارة وقنابل المولوتوف، كما وقعت اعتداءات بالأيدي بين الطرفين، ما أسفر عن إصابة 211 مصابا، دون سقوط قتلى، طبقا لآخر تصريحات وزارة الصحة. 
كان الآلاف من مؤيدي مرسي توافدوا على «الاتحادية» لتأييد قراراته، وقاموا بفض اعتصام متظاهري مليونية «الإنذار الأخير» بالقوة وفككوا خيامهم، فيما أصر المعتصمون على استكمال الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم، ما أدي لوقوع اشتباكات طفيفة ومشادات كلامية، انتهت باندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين مساءً. 
اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»مصابو اشتباكات مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية»اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية» 
اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي مرسي أمام «الاتحادية» 
جانب من الاشتباكات العنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي في محيط قصر الاتحادية الرئاسي، القاهرة، 5 ديسمبر 2012. وقعت اشتباكات عنيفة بين الآلاف من مؤيدي ومعارضي مرسي، تبادل خلالها الطرفان التراشق بالحجارة وقنابل المولوتوف، ما أسفر عن إصابة أكثر من خمسين شخصا من الطرفين حتى الآن، طبقا لتصريحات وزارة الصحة.

ليست هناك تعليقات:

صـــور بــــلا حـــدود