Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الاثنين، 5 مايو 2014

تحميل :- بالصور متع نظرك واجمل مساجد وبيوت الله العالميه وقل سبحان الله حمل... برابط مباشر.


تحميل :-  بالصور متع نظرك واجمل مساجد وبيوت الله العالميه وقل سبحان الله حمل... برابط مباشر


بانوراما من الصور لاشهر المساجد حول العالم, أذ يُعتبر المسجد دار عبادة تُقام فيه الصلوات وسمي مسجداً لانه مكان سجود لله, ويطلق على المسجد أيضا اسم جامع، وخاصة إذا كان كبيرا. في الغالب يطلق على اسم " جامع " لمن يجمع الناس لأداء صلاة الجمعة فيه فكل جامع مسجد وليس كل مسجد بجامع، كذلك
يطلق اسم مصلى بدل من اسم مسجد عند أداءه لبعض الصلوات الخمس المفروضة ولايتلزم بجميعها مثل مصليات المدارس والمؤسسات والشركات وطرق السفر وغيرها التي غالباً مايؤدى فيها صلاة محدودة بحسب الفترة الزمنية الحالية. ويدعى للصلاة في المسجد عن طريق الأذان, وفقاً للديانة الاسلامية.
يؤمن المسلمون بأن هناك ثلاثة مساجد على الأرض خصها الله بخصوصية كبيرة حسب أهميتها: المسجد الحرام في مكة المكرمة وفيه الكعبة المُشرفة، المسجد النبوي في المدينة المنورة، مدينة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، والمسجد الأقصى الواقع في فلسطين حيث يعاني المسلمون هناك معاناة شديدة لوقوع أحد أعظم مساجدهم في قبضة الاحتلال ويشعرون بقدر كبير من المضايقات, منها ما تعرض له هذا الصرح العظيم من أذى كإضرام النار فيه في حقبة الستينيات من القرن المنصرم و مُخططات التهويد.

مدونات ناصر شلبى

بدل ماتتعب نفسك وتنزل 110 صوره لاجمل مساجد ممكن تعمل منها خلفياتك ومشاركاتك جمعتهم فى مجلد واحد وسهل التحميل
 التحميل فى مجلد وينرار برابط مباشر





اخى الزائر-- اختى الزائره.... مش محتاج منكم الا دعوه لى بالشفاء بارك الله فيكم


اللهم اجعل الاسلام والمسلمين عمار الارض واكثر منهم ومن البيوت التى يزكر فيها اسمك اللهم امين


فى امان الله


ليست هناك تعليقات:

صـــور بــــلا حـــدود