Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الأحد، 16 ديسمبر 2012

الوردة رسول المحبين تقول ما تخشى ألسنتهم التفوه به، وتنعش المشاعر




الوردة رسول المحبين تقول ما تخشى ألسنتهم التفوه به، وتنعش المشاعر التي أصابها روتين الأيام بالفتور؛ لذا لا تتخلي عن الورود في بيتك وعملك .
ضعي في كل مكان باقة من الورود الطبيعية على مائدتك لتضيفي السعادة والجمال والبهجة لزوجك وأولادك؛

ويؤكد الخبراء أنه من الضروري لكل زوجين أن يعبرا عن مشاعرهما تجاه البعض خاصة في المناسبات السعيدة وايام الربيع والأسرة..
ليس بالكلام فقط ولكن ببعض الأفكار الجديدة التي تكون من وقت لآخر مفاجأة تدخل السعادة إلي قلب شريك حياتك وتشعره بالتجديد والترضية وتدفعه الي مزيد من العطاء والحب..

فمثلا اشتري لزوجك مجموعة من الورود الطبيعية الكثيرة وضعي في وسطها وردة صناعية واحدة جميلة وقدمي له الباقة مع كارت مكتوب عليه
"سأظل أحبك حتي تذبل آخر وردة في العالم"..
حتي ملابسك ارتدي فستاناً جميلاً منقوشاً بالزهور والورود وايضا حقيبتك وحذاؤك واحرصي على إهداء زوجك ولو وردة جميلة لتجددي معه مشاعر الحب واعادة الذكريات.





معاني الورود


• الكاميليا ← عرفان بالجميل وامتنان .
• اللبلاب ← إخلاص أبدي .
• الليلاك (الأبيض) ← براءة .
• الياسمين ← ود .
• البنفسج ← إخلاص .
• تيوليب ← حب .
• الروزماري ← تذكر .





الوانها


• ورد (أحمر) ← الحب
• ورد (أصفر) ← صداقة .+ غيرة
• ورد خوخي ← تواضع .
• ورد قرنفلي داكن ← امتنان .
• ورد قرنفلي فاتح ← رقة .
• ورد برتقالي ← افتتان .
• ورد أبيض ← براءة .
• زهرة البرتقال ← نقاء وعذرية .
• زهرة الخوخ ← افتتان .
• زهرة التفاح ← تفاؤل .
• زهرة الليمون ← إخلاص في الحب .
• القرنفل الأحمر الفاتح ← افتتان وحب .
• بخور مريم ← تواضع وخجل .
• السرخس ← افتتان وإخلاص .
• السوسن ← دفء المشاعر .
• السفرجل ← حب .
• الزنبق ← عظمة .





لغة الورود


لغه الورود هي لغه رومانسيه,تكشف مافي الصدور من حب وشوق والم وعذاب...

فورده حمراء واحده تغني عن باقه كامله من الورود

, وليست الورده نفسها من تعبر على هذا بل ايضاً اوراقها واشواكها

فالاوراق هي الامل والاشواك هي الخطر.











وهنا اوجز لكم معاني ودلالات للوردة


اذا كانت الوردة تميل الى اليمين فهي تعني(انا) اما اذا كان ميلها نحو اليسار فهي تعني(انت) .

واذا قدمت الورده باليد اليمنى فهذا جواب ايجابي اما اذا قدمت باليد اليسرى فيدل هذا على

جواب سلبي.

قديما استخدمت النساء الورود كنوع من الزينه.

فاذا وضعت المراه الورده فوق قلبها فهي بهذا تريد القول (انا احب)

وعندما تزين شعرها بورده فهذا يدل على الحذر والاحتراس.

واذا وجدت المرأة وتضع في معصمها وردة فهذا رمز للصداقه او للذكرى.



لألوان الورود معاني ودلالات


اللون الاحمر انا اعد الايام الى ان نتقابل مره ثانيه.



اللون الحمر الداكن انا افتقدك كثيراً



اللون الاصفر انت شمس في حياتي.



اللون الوردي انا اعشقك واوعدك بالصدق






اللون الابيض
انا اؤمن بعفتك وطهارتك.



اللون البرتقالي انا صديقك المخلص والوفي ....



اللون البنفسجي اتمنى لك كل السعاده والتوفيق



اللون الازرق سابقى الى جانبك حتى الموت.




اما اعداد الورود فلها دلالات اخرى منها

بلغة الورود عندما نهديها يقولون


* الوردة الوحيدة انت كل شئ لي.

* الوردتان دعنا نسافر مع بعضنا البعض.

* 3 وردات متى استطيع مقابلتك مره ثانيه؟

* 4 وردات انا شاكر لك.

* 5 وردات سافعل اي شئ تطلبه.

* 6 وردات انا اشك في كلمتك.

* 7 وردات انا احبك.

* 8 وردات انا مخلص لك حتى الموت.

* 9 وردات اريد ان اكون وحدي معك.

* 10 وردات هل تريد الزواج بي.

وهده الوردة مني لكل اعضاء المقرن الكرام

ليست هناك تعليقات:

صـــور بــــلا حـــدود